أكد ليوناردو بونوتشي، قائد يوفنتوس، أن التتويج بالدوري الإيطالي، يحسم بنتائج مثل التي حققها الفريق أمام أتلانتا، وأن كل نقطة تكون فارقة.

وتعادل يوفنتوس بصعوبة أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما، في منافسات الجولة 32 للكالتشيو، وسجل له كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء.

وقال بونوتشي في تصريحاته لشبكة "DAZN" عقب المباراة: "من الصعب دائما اللعب ضد أتالانتا، كان علينا جميعا أن نضحي بأنفسنا من أجل الفريق، لم أتدرب لبضعة أيام بسبب مشكلة في الكعب، ولكن كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن أكون هنا".

وأضاف: "الفريق فاز بهذه النقطة، إنها نقطة مهمة للغاية، والروح التي نحتاجها طوال الوقت، كان هذا أمرًا بالغ الأهمية، حاولنا الفوز ولم نتمكن، ولكن الحفاظ على فارق النقاط مع لاتسيو وأتالانتا أمر مهم بالفعل".

ويتصدر يوفنتوس الجدول برصيد 76 نقطة، ولاتسيو ثانيًا بـ 68 نقطة يليه أتلانتا بفارق نقطة.

طالع ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل يوفنتوس مع أتلانتا

وأكد قائد يوفنتوس: "علينا الآن استعادة طاقتنا، لأن يوم الأربعاء ضد ساسولو سيكون الأمر صعبًا، إنهم يلعبون أيضًا بسلوب نشيط جدًا في كرة القدم".

واستطرد: "كنا نعلم أنه إذا لم ننقل الكرة بسرعة، بلمسة واحدة أو اثنتين، فسوف نكافح ضد أتالانتا، كافحنا في البداية، لكننا انتظرنا الفرصة المناسبة".

وأتم بونوتشي: "ما نحتاج إلى إلقاء نظرة عليه الليلة هو النتيجة وأنت تربح السكوديتو بنتائج مثل هذه، لا يمكننا إجراء حسابات حتى الآن، لا يمكننا أن نزيل قدمنا ​​عن دواسة الوقود حتى نصبح أبطال الدوري".

شاهد أهداف مباراة يوفتتوس وأتلانتا