يبدو أنّ المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، غير قادر على استيعاب حقيقة أنّ فريقه أصبح بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتظار دام 30 عامًا، حيث كشف أنه لم يرد على مكالمات ملاك النادي المتواجدين في الولايات المُتحدة الأمريكية.

ليفربول توجّ باللقب رسميًا بعد هزيمة مانشستر ستي على يد تشيلسي بهدفين لهدف على ملعب "ستامفورد بريديج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: " قبل 30 عامًا، كان عمري 23 عامًا، لذلك لم أفكر كثيرًا في الفوز بلقب لليفربول لأنه لم يكن لدي مهارات لذلك!".

وأكمل: "بعد ذلك بثلاثين عامًا أتيت إلى هنا وبسبب طاقم العمل الرائع الذي لدي إنه أمر لا يصدق، ما فعله راي هاوجان من ناحية التنظيم وما فعلته منى نيمير من ناحية التغذية وما فعله اندريس كورنماير على مستوى اللياقة البدنية وبيب ليندرز في التكتيك حيث هناك الكثير من الفضل له في أدائنا في هذه الفترة القصيرة، إنها منظومة رائعة، لا يمكنني أن شكرهم أكثر".

يورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف رد فعله بعد هزيمة مانشستر سيتي وتتويج ليفربول ويؤكد: من بقى بمنزله سيندم طوال حياته وسأبكي مرة أخرى

وأضاف: " اللاعبون الشباب، نيكو ويليامز أو جونز أو ايليوت لن يكونوا في هذا الوضع إذا لم يكن فيتور هنا (مدرب فريق الشاب)، وجون اكتربيرج وجاك روبنسون (مدربي حراس المرمى) إنه لمن دواعي سروري العمل معهم كل يوم".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كلوب يبكي ويعلق على تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

وواصل: "هذا تتويج من أجل الجميع الذين بذلوا جهدًا كبيرًا، لـ توم فيرنر وجون هنري (ملاك النادي)، الذين يتواجدون في أمريكا، لم أتمكن من اللقاء بهما، ولدي 20 مكالمة فائتة منهما، لم أتمكن من الرد عليهما حتى الآن".

وأتم: "هذا اللقب للجميع، الذين قدموا كل شيء، وأنا أيضًا الرجل المحظوظ الذي يجلس في هذه اللحظة ويُمكن أن أكون جزءًا من هذه القصة إنه أمر رائع جدًا ولا يصدق".