تلقى فريق مانشستر سيتي هزيمة بهدفين لهدف على يد فريق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

هذا الانتصار رفع رصيد تشيلسي للنقطة 54 ليعزز مركزه بالمركز الرابع في سلم الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة، ليتوج ليفربول رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة مُنذ 30 عامًا.

ليفربول بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز

تقرير الشوط الأول

مانشستر سيتي كان الأفضل في أغلب فترات الشوط الأول، ولكن واجه تألق واضح من الإسباني كيبا حارس مرمى تشيلسي، الذي منع أول كرة خطرة في الدقيقة 14، بعدما أخطأ في التمرير، ولكن عاد وتصدى لكرة من رودري كادت أنّ تنتهي في الشباك.

وفي الدقيقة 17، واصل كيبا تألقه بعدما تصدى لـ رأسية رائعة من البرازيلي فرناندينيو.

وفي الدقيقة 31 كاد باركلي أنّ يباغت مانشستر سيتي بالهدف الأول ولكن البرازيلي إيدرسون أبعد الكرة، ثم اردت الكرة وعادت لـ ماسون ماونت الذي سددها تجاه المرمى، ولكن حارس مرمى الضيوف أبعد الكرة مجددًا.

وفي الدقيقة 36، تمكن الأمريكي بوليسيتش من إحراز الهدف الأول لـ تشيلسي، بعدما استغل الأمريكي خطأ مشترك من ثنائي مانشستر سيتي جوندوجان وميندي، وخطف الكرة وانطلق وتوغل بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل لمنطقة جزاء تشيلسي وسدد الكرة بشكل رائع على يسار الحارس إيدرسون.

تقرير الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تمكن مانشستر سيتي من العودة سريعًا في النتيجة بالدقيقة 55، عبر أقدام البلجيكي كيفين دي بروين، الذي سجّل هدفًا رائعًا من ركلة حرُة مُباشرة.

وفي الدقيقة 72، كاد تشيلسي أنّ يحرز الهدف الثاني، بعد تسديدة رائعة من بوليسيتش الذي رواغ إيدرسون وسدد الكرة تجاه المرمى الخالي، ولكن ووكر انقذ الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 77، احتسب الحكم ركلة جزاء لـ تشيلسي، سجّلها ويليان، بعد لمسة يد على مواطنه فرناندينيو الذي أبعد تسديدة من أبراهام من على خط المرمى.

"بطولات"، قدم تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة، عبر لقطات الفيديو؛ ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُنا.