تعود مُسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، غدًا الأربعاء، 17 يونيو، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19".

البريميرليج يعود للدوران غدًا الأربعاء، بمواجهتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين، بسبب نهائي كأس رابطة المُحترفين، الذي توجّ به مانشستر سيتي على حساب أستون فيلا، في فبراير الماضي.

الدوري الأقوى في العالم، سيعود بمواجهة قوية، حيث يستقبل مانشستر سيتي نظيره آرسنال على ملعب "الاتحاد"، فيما يحتضن ملعب "فيلا بارك"، مواجهة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد.

ثم ستلعب جولة كاملة بداية من يوم الجمعة القادم، وستشهد كذلك أمسية الجمعة، مواجهة من العيار الثقيل بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. تقرير بطولات | هل يعود مورينيو من الظل مع توتنهام بعد استئناف الدوري الإنجليزي؟

الحجر المنزلي أجبر لاعبي الدوري الإنجليزي، على البقاء في المنزل، حيث عندما تم استئناف التدريبات؛ شوهد بعض اللاعبين، وهم بمظهر مُختلف عما عاهدناهم قبل التوقف، إذ ظهرّ البعض ولديهم قصة شعر مُختلفة، مثل ساديو ماني وجوردان هندرسون ثنائي ليفربول، بالإضافة إلى نجولو كانتي نجم تشيلسي، وبعض من لاعبي آرسنال.

وليست "قصة الشعر" بل ظهر بعض اللاعبين، وهم زائدين في الوزن بعض الشيء، مثل هاري كين مُهاجم توتنهام هوتسبير، وكيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

"بطولات"، يُعرض لكم في الصور التالية التغير الذي حدث لنجوم الدوري الإنجليزي بعد كورونا:

ساديو ماني

جوردان هندرسون

روبرتو فيرمينو

أليسون بيكر

جاك جريليش

جوني إيفانز

بيير إيميريك أوباميانج

هيكتور بيليرين

كالوم تشامبرز

أداما تراوري

أريك لاميلا

هاري كين

كيفين دي بروين

نجولو كانتي