قمة نارية تنتظرها جماهير الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، غدًا الخميس.

ويجمع السوبر المصري بين الأهلي باعتباره بطل الدوري المصري الممتاز، والزمالك بطل كأس مصر، مساء غد الخميس في تمام الساعة السابعة مساء.

وتعد المباراة هي الأقوى بين الفريقين في السنوات الأخيرة، بسبب الحالة المعنوية المرتفعة لقطبي الكرة المصرية في الوقت الحالي.

ويدخل الزمالك المباراة بعد تحقيقه لقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في السوبر المصري

بينما الأهلي يعيش حالة من الاستقرار بتصدره الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة دون أي خسارة أو تعادل، حيث حصد 45 نقطة من 15 مباراة.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة تحكيماً إلي النرويجي سيفين أودفار موين "حكم ساحة"، ويعاونه ماجنوس لاندبرج وكيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا.

كما تظهر تقنية الفيديو (الفار) لأول مرة في بطولة ينظمها الاتحاد المصري حيث يتولى مسؤوليتها الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد".

وتحدت فايلر المدير الفني للأهلي، عن أهمية المباراة مؤكدًا أن مواجهة الزمالك له حسابات مختلفة، كما أعلن جاهزية محمد مجدي أفشة، واستبعاد رمضان صبحي. طالع التفاصيل من هنا

وعلي الجانب الآخر، أكد كارتيرون مدرب الزمالك على صعوبة مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أن هذه المباراة أقوى من لقاء السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي طالع التصريحات كاملة من هنا 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر على قناتي أون سبورت المصرية، وأبو ظبي الإماراتية.

طالع | سيطرة حمراء.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب السوبر المصري، برصيد 11 لقبًا، فيما نجح الزمالك في التتويج في 3 مناسبات فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حقق السوبر المصري الأخير بعد تولي رينيه فايلر المسؤولية الفنية بأيام قليلة.