أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه لا يفكر في الانتقام من الأهلي عندما يواجهه غدًا في السوبر المصري.

يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة مساء غدًا الخميس بتوقيت القاهرة، في بطولة السوبر المصري، التي ستقام على ملعب محمد بن زايد، بـ"أبو ظبي" بالإمارات.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك، اليوم: "لا توجد نية لدي للانتقام من الأهلي في مباراة الغد، ولن أواجهه لرد الاعتبار، ومباراة السوبر أصعب من قمة الدوري".

اقرأ ايضًا.. مؤتمر الأهلي | فايلر: أفشة جاهز لمواجهة الزمالك.. لا أنظر لـ كارتيرون ونقدم مباريات سيئة خارج أرضنا ولكن!

وأضاف: "سعيد جدًا بخوض هذه المباراة، رغم أن مباراتين كبيرتين في أقل من أسبوع هذا أمر مرهق، ولكننا تعاملنا مع هذا الأمر بالتدريبات الاستشفائية لتجهيز اللاعبين".

وواصل: "الفوز بالسوبر الإفريقي إنجاز كبير خاصة أن هذه البطولة كانت غائبة عن الفريق منذ فترة، بالتأكيد الفرحة بهذا التتويج أخذت وقتًا، ولكننا أنهينا هذه الأفراح سريعًا، للتركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

واستكمل: "نسعى للفوز في مباراة الغد من أجل اللاعبين والنادي وليس هناك أي نية للانتقام من الأهلي، فالناديين كبار والغلبة ستكون للفريق الأفضل".

واستطرد: "مباراة الأهلي أصعب من الترجي لأن اللاعبين لم يكن لديهم وقت للتحضير مثل المنافس، جئنا من سفر عقب مواجهة قوية أمام أبناء باب سويقة، ولذلك مواجهة الأحمر أصعب من الفريق التونسي".

واختتم: "لاعبو الأهلي والزمالك يعرفون بعضهم جيدًا، ولكن الفريق الأحمر المتواجد حاليًا مختلف تمامًا عن ذلك الذي كنت أدربه".