أعرب المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خيبة أمله، عقب الهزيمة القاتلة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بإياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي لم يستغل فوزه ذهابًا بهدفين نظيفين، وخسر إيابًا في "حديقة الأمراء"، بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل الشياطين الحمُر لربع النهائي في سيناريو مجنون.

وقال توخيل في تصريحات عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من السهل أنّ أشرح سبب الخسارة، لقد قدمنا لهم هديتين في الشوط الأول، لقد سيطرنا على المباراة تمامًا في أول 30 دقيقة".

وأضاف: "في أول نصف ساعة لعبنا بشكل جيد للغاية، وبعقلية جيدة، وأظهرنا رد فعل جيد بعد الهدف الأول لمانشستر يونايتد، لقد كان لدينا الكثير من الفرص، ويونايتد بدون أنّ يخلق أي خطرًا سجّل الهدف الثاني".

وواصل: "لقد سيطرنا وخلقنا الكثير من الفرص ولم نحرز أهدافًا، في حين أنهم لم يهاجموننا، وسجلّوا هدفين، لقد كان أمرًا سخيفًا للغاية".

وأكمل: "لم أشعر أبدًا أنا مانشستر يونايتد سيأتي إلى هُنا من أجل تحقيق الفوز، لقد فعلوا ذلك وتهانينا لهم، ولا أعرف ما إذا كانت تلك الهزيمة قد دمرت موسمنا، لا أعرف!".

واستكمل: "قدمنا لهم هديتين، وهم لم يخلقوا أي فرصة في الشوط الثاني، لقد سيطرنا على كل شيء في النصف الثاني، وليس لدي أي تفسير للنتيجة النهائية".

وأنهى: "ركلة الجزاء؟، أنا أؤيد تقنية الفيديو، ولكن لدي شعور أنها ليست ركلة جزاء، إذا كان هناك ركلة جزاء أم لا، يجب عليهم شرح ذلك، لا أفهم هذا القرار!".