كشف المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف الأوروجوياني "إدينسون كافاني" من اللعب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي يستقبل نظيره الشياطين الحمُر على ملعب "حديقة الأمراء"، غدًا الأربعاء، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

"كافاني" يغيب عن مباريات النادي الباريسي، مُنذ فبراير الماضي، حيث كان يُعاني من إصابة قوية في الفخذ.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كافاني خاض أخر حصتين تدريبيتين معنا، لقد شارك بشكل طبيعي، لكننا سنقرر ما إذا كان ضمن التشكيل الأساسي غدًا بعد التدريب الأخير الذي سنقوم به".

وأضاف: "كافاني يشعر بمزيد من الارتياح وهو على ما يرام الآن، ونحن لا نريد المخاطرة به، سنرى ما سنفعله غدًا".

وواصل: "نحن نملك لاعبين رائعين، مثل كيليان مبابي إنه يُعد حاليًا واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، إنه شاب لكنه يقدم مستوى عالٍ جدًا في الوقت الراهن".

وأنهى: "مبابي مهاجم حقيقي ويعرف كيف يكون خطيرًا في الأمتار الأخيرة من الملعب، من الصعب الدفاع ضده، ولا سيما بسبب سرعته، إنه يظهر كل يوم جوعه للتسجّيل، وجوعه للفوز في كل تدريب وكل مباراة، إنه يملك كل شيء ليُصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم".

يُذكر أنّ مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في فبراير الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، قد انتهت بفوز الباريسيين بهدفين دون رد.