تحدث لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، عن الانتقادات التي تلقاها من الصحافة، وعلّق على منافسة فريقه على الألقاب في الموسم الجاري.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في إقصاء برشلونة، وسيواجه بوروسيا دورتموند.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي وسيلاقي نظيره أولمبيك ليون، غدًا الأحد.

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ليس الأمر أنني أقرأ القليل (في الصحافة)، بل النسبة صفر".

وأضاف: "لقد كنت مدربًا لأكثر من 10 سنوات، لقد تعرضت للهجوم أو التشهير أو التجاهل أو الانتقاد، إنها ليست مشكلة، أنا أحب ذلك".

وتابع في مؤتمره الصحفي: "نحن الآن ندخل الأسابيع الأخيرة من المسابقة، نحن بصدد تحقيق أهدافنا، ولهذا السبب نعمل بحماس وجدية كبيرين".

وأكد: "هدفنا كان دائمًا هو نفسه الفوز بالبطولة، نريد أن نرفع ألوان النادي عاليًا ولهذا السبب علينا أن نكون قادرين على المنافسة في كل مباراة".

وواصل: "لكي تكون منافسًا على اللقب في كل مسابقة، فأنت بحاجة إلى فريق قوي جدًا، وهذا ما لدينا هنا".

اقرأ أيضًا | كانسيلو يرد على فرديناند: ارتكبت خطأً طفوليًا وتلقيت تهديدات بالقتل بعد مباراة باريس سان جيرمان

وأشار: "يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين للقيام بعملهم ومساعدة الفريق، لأننا سنحتاج للجميع، ويمكنني أن أقول إنني أحب سلوك لاعبي فريقي في التدريبات".

وأكمل إنريكي: "لا أعتقد أن مباراة الغد ستكون مثل نهائي كأس فرنسا، لكنها ستكون اختبارًا جيدًا للغاية ضد الفريق المتميز في الدوري الفرنسي خلال المباريات العشر الأخيرة، ومع ذلك، أعتقد أن المسابقتين لا تزالان مواجهتين مختلفتين".

وعن دوري أبطال أوروبا أفاد: "جنبًا إلى جنب مع دورتموند، تمكنا من التأهل، ستكون هناك مباراة نصف نهائي صعبة ضد الفريق الذي أنهى دور المجموعات أمامنا، في "مجموعة الموت" هذه، أتصور أن بوروسيا دورتموند سيرغب في الوصول إلى النهائي مثلنا تمامًا".

وأتم: "أعتقد أن إحدى مهامي كمدرب هي محاولة تحسين فريقي بشكل جماعي، ومن ثم التأكد من أن كل فرد يمكنه أيضًا إحراز التقدم، لكن الفضل يعود أولاً وقبل كل شيء إلى اللاعبين، أعتقد أننا تطورنا طوال الموسم، لكن لا يزال لدينا مجال للتحسن، وهذا شيء يحب المدرب رؤيته".