كشف بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الحديث الذي دار بينه وبين رحيم ستيرلينج بعد ديربي مانشستر.

وفاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإتحاد، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر ستيرلينج في الدقيقة الأخيرة من المباراة يشتبك مع الإسباني خوان ماتا، بسبب مبالغة اللاعب في اظهار مهاراته امام مدافعي مانشستر يونايتد، مما يستفزهم خاصةً وأن اللقاء في نهايته والنتيجة في صالح أصحاب الأرض.

المدرب الإسباني وقف مع رحيم ستيرلينج بعد المباراة وتحدث معه بحدة، مشيراً للمكان الذي وقعت به المناوشة بين اللاعب الإنجليزي وخوان ماتا.

صحيفة "مترو" الإنجليزية، نقلت تصريحات المدرب الإسباني، الذي كشف عن حديثه مع ستيرلينج، حيث قال بيب "ذهبت له لأعاتبه عن ما فعله".

وأضاف "كنت أقول له يجب أن تمرر لزملائك بسرعة، وعليك تجنب اللعب كثيراً بأقدامك فوق الكرة كما فعلت في الدقيقة الأخيرة، لأن ذلك سيؤذيك".

وأتم "يمكن أن يستفذ ذلك أحد اللاعبين ويتدخل بقوه على رحيم، حينها سنفتقده وهو لاعباً هاماً بالنسبة لنا، هو لاعب شاب وسوف يتعلم".