تطرق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي للحديث عن واقعة محمد صلاح في المباراة الماضية أمام وست هام، وعلّق على مستقبل الجناح المصري.

ووقعت مشادة لفظية بين محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام، لحظة مشاركة المصري كبديل في الدقيقة 80.

وعقب المباراة قال كلوب أن الأمر انتهى في غرفة تبديل الملابس، وعلّق محمد صلاح بتصريح مقتضب قائلاً: "إذا تحدثت الآن ستشتعل النيران".

وظهر كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث قبل مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسُئل كلوب عن الخلاف مع محمد صلاح، وأجاب: "لقد تم حل المشكلة تمامًا، لا توجد مشكلة، إذا لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، فأنا لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر ولكننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة ونحترم بعضنا البعض كثيرًا".

اقرأ أيضًا | شيرر: محمد صلاح غاضب من نفسه وراودته الشكوك.. وليفربول في موقف خطير

وأضاف: "نحن بالتأكيد بخير، إنها ليست قصة، لكن بشكل عام، أفضل موقف هو أن الجميع في أفضل مكان، نفوز بالمباريات ونسجل الكثير من الأهداف ثم لا تحدث مثل هذه الحوادث".

وأشار كلوب: "صلاح سيبدأ أساسيًا؟ لدينا ثلاث مباريات متبقية وأغير عاداتي بالكامل.. هل تريد معرفة التشكيلة بأكملها؟".

واستطرد: "جوتا لن يتواجد (للإصابة)، كونور برادلي في التدريب، لم يتدرب فان دايك اليوم، علينا أن نرى أجزاء من تدريب الفريق اليوم (للاستقرار على التشكيل)".

وشدد كلوب حين سُئل مجددًا عن صلاح ومستقبله: "عليك أن تعتاد على أنه ليس موضوعي، صلاح لاعب لا يصدق ولكن لا ينبغي لي أن أتحدث عن ذلك، سيقرر الآخرون ذلك وخاصة محمد صلاح".

وأصر: "أنا الشخص الخطأ للحديث عن هذا، أنا فقط أحاول المساعدة في بناء الأساس للمستقبل، سيتم اتخاذ هذه القرارات من قبل أشخاص آخرين، وليس أنا".