أكد اللاعب الدولي السنغالي "ساديو ماني" جناح نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه عاني للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصًة بسبب بداية المسابقة من الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال ماني مؤتمر صحفي بمركز ميلوود مقر تدريبات ليفربول: "الوصول للمباراة النهائية لم يكن سهلًا، لقد خضنا عدد مباريات أكثر، تأهلنا إلى النهائي، قد يكون بمثابة مفاجأة لكثير من الناس، ولكن نحن كنا نؤمن بأنفسنا".

وواصل: "نحن سنحاول بذل قصارى جهدنا، كما نفعل دائمًا، ولماذا لا نربح الكأس؟".

وأردف: "مواجهة ريال مدريد واحدة من أهم المباريات في مسيرتنا، هم لديهم خبرة كافية في تلك المسابقة، ونحن نحترمهم كثيرًا، ولكن نحن أيضًا لدينا لاعبين قادرين على الفوز على أي فريق في العالم".

وأضاف: "أنا سعيد بزملائي في الفريق من الرائع اللعب بجانب هؤلاء اللاعبين الرائعين، أنا استمتع باللعب مع فيرمينو ومحمد صلاح، يجعلون كل شيء سهل بالنسبة لي".

وردًا على سؤال "هل تريد الفوز بلقب دوري الأبطال أم كأس العالم؟" أجاب: "بالطبع أريد الفوز باللقبين، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن كأس العالم، نحن نركز فقط على دوري الأبطال".