أكد اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، لن تكون سهلة.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال نافاس في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "نحن دائمًا نكون المفضلين للفوز في المباريات، ولكننا لا نفكر في هذا الأمر، ونذهب بتواضع ونحترم الخصم، ونحاول بذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "نحن لدينا لاعبين جيدين، لديهم الكثير من الخبرة، ولكن هذا لا يعني أنهم يشعرون بالاسترخاء أو يعتقدون أنهم سينتصرون بسهولة، بل هم يعرفون كيفية التعامل مع اللحظات الصعبة".

وواصل: "ليفربول؟ ستكون مواجهة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ونحن ندرك هذا جيدًا، يتمتعون بسرعة كبيرة، ولديهم لاعبين يمكنهم إحداث الفارق في المباريات".

وأتم:" نحن نحترمهم كثيرًا، ونعلم أنهم يلعبون بطريقة جيدة خاصًة في الهجوم، ولكن أنا أظن أننا لدينا أفضل دفاع في العالم، وأنا أثق بزملائي الذين سيبذلون قصارى جهدهم وهم الأفضل في حل هذه المشكلات".