أثنى الدولي الكرواتي "ديان لوفرين" مدافع فريق ليفربول الإنجليزي على زمليه في الفريق الدولي المصري "محمد صلاح"، أثناء حديثه لوسائل الإعلام عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

ويواجه فريق حمر الميرسيسايد نظيره النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال، في السادس والعشرون من الشهر الحالي بمدينة كييف، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال لوفرين: "نهائي دوري الأبطال، حلم أصبح حقيقة لجميع اللاعبين، لطالما حلمت باللعب في المباراة النهائية، وحلمت برفع الكأس".

وواصل: "بالنسبة لبعضنا البعض، قد تكون الفرصة الوحيدة في حياتنا، نحن بحاجة إلى أن نفخر بأنفسنا، لقد قمنا بعمل رائع، مُنذ بداية البطولة، نأمل بعد سنوات عديدة من الآن أن نقول لعائلتنا أننا فزنا بالكأس".

وأضاف: "ليس لدينا شيء لنخسره، سنقدم قصارى جهدنا، نحن جاهزون للمباراة النهائية، ولا نستطيع الانتظار، نحن نعرف مدى صعوبة المباراة، سيكون نهائي رائع، نحن بحاجة إلى الاستمتاع بكل دقيقة على أرض الملعب".

وبشأن زميله "صلاح" وحظوظ فوزه بجائزة الكرة الذهبية قال: "لقد تحدثت مع مو حول هذا الأمر، ولكنه لا يزال في مرحلة مبكرة، إذا فرنا باللقب، فهو بالتأكيد سيكون واحدًا من بين المتنافسين".

وتابع: "هو هادئ للغاية، ويستحق كل ما حصل عليه، وكل هدف سجله، ونحن بالتأكيد سنساعده في تحقيق هذا الحلم، إنه بالتأكيد أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، هو يستحق أن يكون في المراكز الثلاثة الأولى مع ميسي ورونالدو".

وتطرق للحديث عن مواجهة "كريستيانو رونالدو" في المباراة النهائية وقال: "رونالدو، صلاح، ميسي، أنت بحاجة دائمًا إلى احترام هؤلاء اللاعبين كثيرًا".

وأكمل: "كريستيانو يسجل 30 هدفًا على الأقل في كل موسم، حتى لو كان لديه موسم سيء، يجب علينا أن نكون حذرين منه، نخن نعرف كيف ندافع كفريق واحد، وسنحاول إيقاف رونالدو، سيكون تحدي صعب بالنسبة لي، ولكنني مستعد له، لقد عملت بجد من أجل الوصول إلى النهائي، وأنا مستعد لكل شيء".