أجرى المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف قاسم باشا التركي، مقابلة صحفية، تحدث فيها عن مستقبله مع فريقه ورغبته الحالية، وإمكانية انتقاله للدوري الألماني أو الإنجليزي.

وخلال حديثه، أوضح النجم المصري دور مدربه كمال أوزديش في تطوير أدائه بالدوري التركي، كما تحدث عن سبب إطلاق اسم "تريزيجيه" عليه، مشيرًا إلى لاعبه المفضل.

ونشر موقع "haberturk" تصريحات تريزيجيه، حيث قال: "أولاً وقبل كل شيء، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، إنه نادٍ لطيف للغاية يجيد التعامل مع اللاعبين وجميع الأفراد العاملين، لذلك أشعر بالسعادة لأن أكون جزءً من هذا المكان وأتمنى أن أواصل تقديم الأداء الجيد".

وأضاف المصري: "أشعر بالراحة في قاسم باشا ولا أريد العودة لبلجيكا، أنا سعيد ببقائي هنا، لدي علاقة جيدة مع زملائي ومدربي في الفريق المدرب يدعمنا ويشجعنا ويثق بي يعطينا حريتنا على أرض الملعب، ومكنني من إظهار قدراتي وإعطاني فرصة لذلك، فهو أمر هام جدًا بالنسبة لي بفضل زملائي ومدربي، من السهل أن تظهر أفضل ما لديك في مثل تلك الأجواء".

وواصل تريزيجيه حديثه عن مدربه كمال أوزديتش: "هو مدرب كبير حقًا، لديه شيء ما يسعى لتحقيقه، وإذا لم يؤمن بك مدربك لن تتحلى بالثقة مهما كانت موهبتك، فهو يعطيني الفرصة لإظهار أفضل ما لدي".

وعن الدوري التركي علّق: "لطيف ومختلف، لقد لعبت في الدوي البلجيكي وهو أصعب، هنا يوجد أيضًا لاعبون جيدون يمكنك أن ترى لاعبين ينتقلون من الدوري التركي لألمانيا أو إنجلترا".

وتابع تريزيجيه: "البريميرليج والبوندزليجا مسابقات جيدة وقوية جدًا، لكن الانتقال إلى أي منهما ليس خيارًا جيدًا، من المهم بالنسبة لي اللعب لفريق يحتاجني وليس فريق يضعني على مقاعد البدلاء".

وأردف بشأن لاعبه المفضل وسبب إطلاق إسم تريزجيه عليه: "لاعبي المفضل الظاهرة البرازيلي رونالدو، واسمي محمود حسن، وٌأطلق علي اسم تريزجييه لأني كنت ألعب كمهاجم في النادي الأهلي في الصغر، وكنت أشبه الفرنسي تريزيجيه لاعب يوفنتوس السابق، وموهبتي كانت قريبة له لذلك أطلقوا عليّ اسمه".

وواصل: "أعلم أهدافي جيدا منذ قدومي لتركيا لم انضم لهذا الفريق لأكون لاعبًا عاديًا، أتيت من أجل تطوير أدائي باستمرار ولإحداث الفارق، ليس هنا فقط ولكن مع منتخب بلادي، أحاول أن أقدم أفضل ما لدي مع كل فريق ألعب له، متبقي أمامنا أسبوعين على نهاية الدوري، ونريد الفوز في المبارتين القادمتين، بغض النظر عن موقف منافسينا".

واختتم تريزيجيه حول إمكانية بقائه في الدوري التركي: "من السهل التكيف على الأجواء هنا كونك في بلد مسلم، وليست تلك المرة الأولى التي آتي فيها لتركيا، سبق وأتيت إلى هنا مع الأهلي في إحدى المنافسات، إذا قُدر لي البقاء هنا سأكون سعيدًا أيضًا". 

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية كانت قد أكدت على وجود أربعة عروض من البريميرليج لتريزيجيه على رأسها ليستر سيتي، إلى جانب رغبة جالطة سراي التركي في التعاقد معه.