سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي، عقب تألقه في مباراة فريقه بالأمس أمام طرابزون سبور.

وقاد تريزيجيه فريقه لتحقيق فوز ثمين بنتيجة (5 /2) حيث أحرز هدفين وساهم في صناعة ثلاثة آخرينن مقدمًا لواحدة من أروع مبارياته.

وعنونت الصحيفة الفرنسية تقريرها "عرض لا يصدق من محمود حسن تريزيجيه .. قاد اللاعب الدولي المصري فريق قاسم باشا للفوز على طرابزون سبور يوم السبت بنتيجة (5-2) بهدفين وثلاث تمريرات حاسمة".

وأضافت الصحيفة الفرنسية عبر تقريرها أنه خلال بطولة كأس العالم هذا الصيف، سيظهر محمود حسن تريزيجيه بوضوح في ظل محمد صلاح، لكن الجناح الدولي المصري يمكن أن يسطع ويتألق، إذا حافظ على المستوى الحالي الذي يقدمه في الدوري التركي.

وواصلت "ليكيب" أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا تولى مهمة قيادة فريقه للفوز بنتيجة (5/2) بهدفين و3 تمريرات حاسمة، كما أن صناعته للهدف الثاني بمثابة نموذج مثالي، سيطرة تامة على الجانب الأيمن من الملعب.

واختتمت الصحيفة الفرنسية موضحة أن الهدف الثاني الذي سجله المصري تريزيجيه بمثابة جوهرة، اللاعب سجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف هذا الموسم في الدوري التركي، ينقذ ناديه فعليًا، ربما يعض أندرلخت أصابع الندم على تركه !".