اعترف نادي قاسم باشا المنافس في بطولة الدوري التركي بخسارته في صفقة بيع جناحه السابق، محمود حسن تريزيجيه، إلى صفوف أستون فيلا.

وانتقل تريزيجيه في صيف عام 2019 إلى أستون فيلا مقابل 10 مليون يورو، والذي ساهم في بقاء النادي الإنجليزي في الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سعر تريزيجيه في فانتازي الدوري الإنجليزي

محمود حسن ترزيجيه

وتحدث عضو مجلس إدارة قاسم باشا، فاتح سراج، عن الأمر في تصريحات لصحيفة "الحرية" التركية، وقال: "تريزيجيه كان لديه عرض جاد من دولة خليجية، كان بإمكاننا الحصول على الكثير من الأموال".

وتابع: "لكن مالك النادي لم يفعل ذلك، لأنه يعرف تريزيجيه جيدًا لقد كان طفلًا يتيمًا ربته أمه بمفردها، وحضر حفل زفافه قبل سنوات وقبل اللاعب قدم والدته في هذا الحفل".

وأضاف: "عندما جاء العرض الخليجي، تحدث مالك النادي مع تريزيجيه وأخبره بالأمر، لكنه أكد له على أنه لن يوافق على تلك الصفقة لأنه يعلم جيدًا بأن هنالك فرصة جيدة له للانتقال إلى نادٍ أوروبي جيد".

وواصل تصريحاته: "طمأن مالك النادي تريزيجيه وأكد له أنه إذا كان هناك فرق في سعر الصفقة بين أي نادٍ أوروبي جيد والعرض الخليجي سيتحمل هو الفارق".

وأتم: "قمنا ببيع تريزيجيه لاحقًا إلى أستون فيلا، ولو كان انتقل إلى النادي الخليجي لربحنا ما لا يقل عن 5 ملايين يورو أخرى".

الجدير بالذكر أن في تلك الفترة كان هناك عرض قطري من طرف نادي الريان لضم تريزيجيه ولكن في النهاية انتقل إلى أستون فيلا.