أعرب آندي روبيرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي.

وأكد روبيرتسون خلال تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو، أنها كانت رحلة لاتصدق، من بدايتها وحتى الآن.

الريدز كان قد فاز على الذئاب بنتيجة 7-6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في كييف.

روبيرتسون، شارك في مباريات ليفربول الأخيرة، بعد إصابة زميله ألبيرتو مورينو، ليظهر اللاعب إمكانياته ويصبح أحد ركائز المدرب الألماني يورجن كلوب الأساسية.

وقال روبيرتسون: "عندما وقعت مع ليفربول، كنت أحلم بتلك الليلة، لم أصدق أنها تتحقق، لقد أخذت وقتًا حتى استطيع التصديق، لدينا بعض المباريات الكبيرة القادمة ولكن علينا الآن أن نتطلع إلى كييف وآمل أن أتمكن من لعب دور كبير فيها."

وتابع: "لقد كان من سوء الحظ أن يدخل مرمانا هدفين في مباراة الذهاب لنحيي الأمل مجددًا لروما، لكننا كنا نعلم أنه كان علينا أن نأتي إلى هنا ونقوم بعملنا وقد نجحنا في ذلك.

واستطرد: "تمكنا من تسجيل هدفين، الأمر كان صعبًا بالنسبة لهم، فقد كان عليهم تسجيل 5 أهداف أخرى في مرمانا، وكنا واثقون أنهم لن يستطيعوا فعل ذلك".

وعن مواجهة ريال مدريد في النهائي، أكد لاعب ليفربول، أنها المنافسة الرابعة للفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال خمس سنوات، ولكنه يعتقد أن بإمكانهم تحقيق فوز مفاجئ.

وعلق روبيرتسون: ""إنه سباق مؤلف من فريقين الآن، من بين العديد من الفرق التي دخلت دوري الأبطال، بالتأكيد نحن الفريق الأقل خبرة، لكن في بعض الأحيان، يتفوق اللاعبون الأقل خبرة ويصبحون خطرين للغاية، نأمل أن تطلق صافرة النهاية وفي أيدينا الكأس".