علق اللاعب الإسباني ألبيرتو مورينو، الظهير الأيسر لفيرق ليفربول الإنجليزي، على تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب روما الايطالي.

وحسم ليفربول تأهله إلى نهائي دوري الأبطال، بالرغم من الخسارة أمام الذئاب في لقاء الإياب 4-2، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني في نهائي كييف يوم 26 مايو الجاري.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وجه مورينو، عدة رسائل لمدربه وزملائه عقب حسم التأهل، حيث وصف الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، بأنه "رجل عاطفي".

وقال مورينو: "كلوب رجل عاطفي، لقد حان الوقت لأن يضعني في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة، فكل لاعب يتمنى خوض تلك المواجهة".

وأكمل: "ابتعدت عن المشاركة بسبب الإصابة، إلا أن الوقت قد حان للعودة والاستمتاع بلعب كرة القدم".

وعن تأهل الريدز، علق اللاعب الإسباني: "لازالت لا أصدق أنني سأتوجه إلى كييف، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول بإمكانه الفوز، فلدينا قائمة مميزة من اللاعبين، سنقاتل من أجل البطولة".

وعن زميله اللاعب المصري محمد صلاح، أوضح مورينو أن "مومو" لاعب لا يصدق، فهو يقدم موسمًا رائعًا مع الفريق، مضيفًا: "صلاح خائف من الإصابة، أعتقد أنه يتدرب بنسبة 20% فقط خوفًا من تعرضه لأية إصابات، إلى جانب أن شهر رمضان اقترب ولن يستطيع أن ياكل أو يشرب".