استطاع عدد من نجوم الأهلي، الذين ظلوا على دكة البدلاء لمباريات عديدة هذا الموسم، صناعة الفارق وتحقيق المفاجآت، بعدما نجحوا في حصد الثلاث نقاط للأحمر في مباريات كثيرة، كما كانت لأهداف البعض منهم وسيلة الإنقاذ في أكثر من لقاء.

يرصد "بطولات" ما حققه نجوم الدكة من مفاجآت في مباريات الدوري..

- وليد سليمان يحرز 3 أهداف قاتلة

لم يكن هدف وليد سليمان، في مرمى الأسيوطي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، الأول، الذي يحرزه بعد نزوله كبديل هذا الموسم، لينجح في حصد ثلاثة نقاط للأهلي بعدما انتهت المباراة لصالح الأحمر بهدف دون رد.

بل سبقه أيضًا إحرازه هدف الفوز القاتل للأهلي في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 92، وبعد دقائق من نزوله كبدي، في الجولة الحادية والعشرين.

كما سبق لوليد سليمان أن احرز هدف الفوز للأهلي في مرمى مصر للمقاصة، في الجولة التاسعة عشر، عندما حل بديلًا في الدقيقة 84، عندما كانت المباراة تتجه للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

- إسلام محارب البديل الذهبي بـ4 أهداف

أعلن إسلام محارب، عن نفسه بالرغم من كونه لا يشارك أساسيا في أي مباراة، بل يدفع به حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على فترات متباعدة في المباريات، ولدقائق معدودة.

البداية كانت هدف إسلام محارب في مرمى سموحة بالجولة الرابعة عشر، ليحصد الثلاث نقاط للأهلي.

بعدها شارك أمام النصر في 28 دقيقة بالجولة الثامنة ونجح في إحراز الهدف الرابع للأهلي.

وخلال 45 دقيقة شارك فيهم مع الأهلي أمام الرجاء، استطاع إحراز هدف الفريق الثالث لتنتهي المباراة الصالح الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي 4 دقائق فقط شارك فيهم أمام المقاولون العرب، استطاع إحراز هدف الأهلي الرابع، لتنتهي المباراة لصالح الأحمر بخماسية مقابل هدفين.