علق محمد بركات لاعب الأهلي السابق وعضو اتحاد الكرة والإعلامي الحالي، على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن تدريب المارد الأحمر.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توجيه الشكر لـ ريكاردو سواريش بعد نهاية موسم 2021 - 2022، وانهاء التعاقد بالتراضي.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على فضائية "المحور": "ريكاردو سواريش لم يحصل على فرصته مع الأهلي، ورحل سريعًا على الرغم من أنه ليس مدرب مؤقت ليرحل بتلك السرعة".

وتابع: "لا ألوم على إدارة الأهلي في قرار الاستغناء عن سواريش، محمود الخطيب يعلم جيدًا أنه مسؤول عن أداء الفريق ونتائجه، وكان عليه التدخل من أجل تعديل تراجع المستوى والنتائج".

وواصل: "الفترة المقبلة لن يتواجد بالأهلي سوى من يستحق فقط ارتداء القميص الأحمر".

طالع أيضًا.. إكرامي يفسر تصريحاته بشأن رغبة رمضان صبحي في العودة لـ الأهلي

وتحدث بركات عن اعتزال وليد سليمان بقميص الأهلي، قائلًا: "هو من أفضل اللاعبين الذين لعبت بجانبهم في النادي، والقلعة الحمراء تقدر اللاعبين الذين أخلصوا لها، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين هو وليد سليمان، الذي ضحى بالكثير من أجل تحقيق حلمه وتمثيل المارد الأحمر".

وأضاف: "وليد سليمان قدم الكثير للأهلي، حتى في آخر مبارياته مع الفريق، واللاعبون الشباب كانوا يتعلمون منه، كان يُمثل حلقة الوصل بين جيلين، جيل قديم صنع إنجازات عديدة مع الفريق، وجيل جديد يبدأ مسيرته مع النادي".

واختتم: "أتمنى رؤية وليد سليمان في منصب بالأهلي، وأعتقد أن مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب سيقوم بإعطاء سليمان ما يستحق".