وجه وليد سليمان لاعب الأهلي رسالة لجماهير الفريق، بعد اعتزاله كرة القدم اليوم الثلاثاء، مودعًا إياهم.

وشهدت الليلة اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي وحرصت جماهير فريقه على ترديد الهتافات الداعمة له في المدرجات أثناء حضورها مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.. طالع التفاصيل

وقال وليد سليمان في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "كم تأثرت حتي البكاء، وأنا اتابع وأرصد مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفية".

وأضاف: "الآن ايقنت من جديد أن الاخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا، وتأكد لي أنني أحسنت الاختيار وأحسنت الرهان عندما قلت يوما ما: (سهل تعمل فلوس .. والصعب أن تحقق إنجازات وتكتب تاريخا)".

وأردف: "لا اصدق أن رحلة 11 عاما مرت وأنني وصلت إلى خط نهاية مشواري الكروي، اتذكر حلم الطفولة وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا.. اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للأهلي".

واستأنف: "الحمد لله حققت كل ما كان يفوق أحلامي وما لم يخطر في خيالي.. لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الأمجاد والبطولات ويكفيني فخرا أن منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال وأنا اقف على أكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية".

واختتم: "رحلتي مع الاهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها (خادم للكيان) وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان .. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. أشكركم".