تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، أخبارًا سارة صباح اليوم، الإثنين، قبل مباراة بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يوم غدًا، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايكل أوليفر.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان قد استعاد الثنائي الهجومي، ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بصورة طبيعية في التدريب الأخير قبل مباراة بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. إيميليانو مارتينيز يتحدث عن استفزازاته ضد مبابي ويصرّح: سيفوز بالكرات الذهبية بعد اعتزال ميسي

أصيب مبابي في بداية الشهر الحالي بمباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي في الفخذ الأيسر، وأعلن باريس سان جيرمان غياب اللاعب 3 أسابيع وكان من المفترض أن يغيب عن لقاء بايرن ميونخ.

لكن عاد مبابي بصورة طبيعية يوم أمس، الأحد، بعد تدريبات فردية مكثفة استطاع من خلالها استعادة عافيته لتكون عودة الفرنسي إلى باريس سان جيرمان إضافة كبيرة.

أيضًا هناك عودة لبطل كأس العالم 2022، ليونيل ميسي، بعد إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة كأس فرنسا أمام مارسيليا ولم يشارك أمام موناكو في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن مدرب بايرن ميونخ، يوليان ناجلسمان، كان يتوقع وجود مبابي في المباراة حيث أكد أن بيان باريس سان جيرمان كان غامضًا بشأن إصابة اللاعب الفرنسي وهو ما تحقق بالفعل وعاد من جديد.