لم يُخف كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان غضبه من الهزيمة أمام موناكو وأعرب عن قلقه قبل مواجهة بايرن ميونخ، متحدثًا عن إصابات كيليان مبابي وليونيل ميسي.

وتعرض باريس سان جيرمان لهزيمة بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الدوري الفرنسي مساء اليوم السبت.

يأتي ذلك قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ المقرر خوضها الثلاثاء القادم، بذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا. 

وتحدث جالتييه لـ "أمازون برايم" عقب المباراة وقال: "أنا غاضب لأن البداية كانت كارثية، كان لدينا أمل في الهدف، واستقبلنا هدفًا ثالثًا في فترة انتقالية، العودة بعد نتيجة 3-1 أكثر تعقيدًا".

وأضاف: "هناك غضب، لدينا غيابات، فيروس إصابات، إنه وقت صعب على الجميع اللاعبين والجماهير". 

وتابع: "لدينا مباراة كبيرة يوم الثلاثاء (ضد بايرن ميونخ) أنا قلق بشأن تلك المباراة، ونحتاج إلى استعادة الطاقة والثقة واللاعبين المتاحين، تلقينا الكثير من الأهداف منذ بداية الشوط الثاني، علينا أن نحقق التوازن".

وشدد جالتييه: "في الشوط الثاني، لم تكن هناك تسديدات ولا رد فعل، إنه غير كاف، بعد ثلاث دقائق، فشلت الخطة".

وأكمل: "كان هناك نقص في الحدة، هذا هو الوضع الحالي للفريق، لا أستطيع الاختباء وراء ذلك، حالة الفريق هكذا، إنه غريب ولكنه حقيقي، من الغريب أن نقول ذلك بصفتك مدربًا لباريس سان جيرمان، لكن هذا هو الواقع الحالي".

وحول مدى جاهزية مبابي وميسي لمباراة بايرن ميونخ، أفاد مدرب باريس سان جيرمان: "لا أعتقد أن مبابي سيلعب، هناك مباريات أخرى ونحن معه لا نتحمل أي مخاطرة، نأمل أن يتعافى بشكل جيد".

وأتم: "آمل أن يتمكن فيراتي وميسي وآخرين على مقاعد البدلاء من لعب المباراة".