يبدو أن خدعة باريس سان جيرمان قد كُشفت، حسب ما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بشأن إصابة الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق.

باريس سان جيرمان أعلن غياب اللاعب لمدة 3 أسابيع، في بيان رسمي نشره النادي الفرنسي يوم الأربعاء الماضي، ولكن سرعان ما عاد كيليان للتدريبات اليوم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عنونت "تم الكشف عن كذبة باريس سان جيرمان البيضاء"، بعدما عاد كيليان مبابي للتدريبات الصباحية اليوم مع زملائه، رغم بيان النادي، وهو ما يجعله جاهزًا لمواجهة بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. جالتييه يوضح حالة ميسي ومبابي ويؤكد: غاضب وقلق من مواجهة بايرن ميونخ

ويلتقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دور الـ16 بمنافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وتلعب مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن اللاعب الفرنسي، عاد للتدريبات وشارك في جزء كبير من الحصة التدريبية اليوم، عقب خسارة باريس سان جيرمان من موناكو أمس السبت في الدوري، استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الثلاثاء.

ناجيلسمان مدرب بايرن ميونخ، كان يُدرك ذلك، عندما صرّح: "لا أعتقد أن مبابي سيغيب عن مباراتنا، وربما يكون باريس سان جيرمان وضع مدة خاطئة بشأن غيابه".

مبابي ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكن اللاعب سيقاتل للمشاركة في مباراة بايرن ميونخ، ومعنى أنه شارك في التدريبات الجماعية اليوم، فمن المحتمل مشاركته ضد العملاق البافاري.