أعرب عدد من لاعبي فريق بايرن ميونيخ عن سعادتهم بمواجهة فريق بشكتاش التركي خلال مواجهة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتمت منذ قليل إجراءات قرعة دور الـ16 في مدينة "نيون" السويسرية وأسفرت عن مواجهة مرتقبة بين الفريقين الألماني والتركي.

وقال "توماس مولر" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:" نحن سعداء بنتيجة القرعة ونتطلع إلى الدور القادم، من الواضح أننا نريد الذهاب إلى أقصى حد ممكن، في ميونيخ نحن بالتأكيد لا نريد الاستسلام، نحن بحاجة إلى الدفاع بشكل جيد، سنحتاج إلى تقديم أداء قوي خارج ملعبنا، يجب أن نتنافس بقوة في المباراتين ".

ومن جانبه، قال "آريين روبن" عن القرعة:" سيكون تحديًا رائعًا، لم ألعب أمام بشكتاش من قبل، نحن بحاجة إلى الاستعداء جيدًا وتوخي الحذر، بشكتاش تواجد مع لايبزيج وقدم أداءًا جيدًا، الأجواء دائمًا جيدة في تركيا، يمكن لنا أن نتكيف مع ذلك، علينا أولًا أن نلعب بشكل جيد في أرضنا ".

ويرى اللاعب "جوشوا كيميش" أن القرعة جيدة حيث قال:" أعتقد أنها قرعة جيدة، على الورق كان من الممكن أن نواجه فريق أقوى، أنا أتطلع إلى تلك المباراة، أعلم أن الأجواء ستكون رائعة هناك ".

واعتبر اللاعب " نيكلاس زولي" أن إنهاء دور المجموعات في المركز الثاني قدم خدمة جيدة للبايرن حيث قال:" لقد تبين لنا أنه ليس سيئًا أن نتواجد في المركز الثاني، لقد ذهبت القرعة بشكل جيد حقًا، مباراتنا الأولى في أرضنا، بشكتاش أظهر أنه قادر على اللعب في مجموعة صعبة، ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد، ولكن كان في الإمكان أن تصبح أسوأ ".

وأوضح المدير الرياضي للبافاري رأيه في القرعة قائلًا:" نحن نعرف مدى قوة بشكتاش، تابعنا تقدمهم لأنهم تواجدوا في مجموعة لايبزيج، إنها ستكون مباراة صعبة، سنرى ما سيحدث، سيكون هناك بالتأكيد جو استثنائي، ولكن سيكون هذا أيضًا في ميونيخ، نحن نتطلع إلى ذلك، ليس من الجيد أن تلعب أولًا في أرضك، ولكن سنحاول التغلب على ذلك ".