تحدث ماكس إيبرل، رئيس قطاع الرياضة في نادي بايرن ميونخ، عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الألماني، وسط ارتباطه بأكثر من مرشح مؤخرًا.

كان بايرن ميونخ قد سبق وأن أعلن رحيل المدرب توماس توخيل بمجرد انتهاء الموسم الحالي.

وزعمت تقارير صحفية أمس، أن بايرن ميونخ يقترب من التوصل لاتفاق مع زين الدين زيدان لخلافة توخيل في تدريب الفريق.

وردًا على سؤال عما إذا كان يتعين على مدرب بايرن الجديد التحدث باللغة الألمانية، قال إيبرل: "لا، لم أقل ذلك أيضًا ولكن يجب عليه التحدث باللغة الإنجليزية".

وعندما سُئل عن زيدان، أجاب إيبرل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا أعرف إذا كان يتحدث الإنجليزية".

وعن بحث بايرن ميونخ عن مدرب جديد، قال إيبرل: "من الناحية المثالية نود أن يكون لدينا مدرب جديد بحلول نهاية أبريل، إذا استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً، سيحدث ذلك".

وأضاف: "نريد أن نفعل ذلك بسرعة، ولكن علينا أيضًا أن نفعل ذلك بشكل صحيح، نحن الآن في المرحلة النهائية ونأمل أن نتمكن من الإعلان عن شيء ما قريبًا".

وواصل: "نحن نادِ كبير، تلاحظ ذلك في كل حوار، إنها أيضًا فرصة لتغيير بعض الأشياء كما تريد في مثل هذا النادي الكبير، نريد ونحتاج إلى دعم بنسبة 100%".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يجدد اهتمامه بضم لاعب برشلونة

وعندما سُئل عن قرار المدير الفني لمنتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان برفض بايرن ميونخ، قال إيبرل: "لن أسمي ذلك رفضًا، من الواضح أنه يتعين علينا التحدث مع المدربين من أجل العثور على مدير فني لنا، لدينا قائمة".

واستأنف: "لقد كان الأمر نفسه مع جوليان، في مرحلة ما لاحظت أن الأثر من ذلك الوقت لا يزال عميقًا، والانفصال لا يزال جديدًا جدًا، سيكون ذلك مبكرًا جدًا بالنسبة له ولا بأس بذلك".

واتخذ بايرن ميونخ قرارًا بإقالة ناجلسمان من منصبه، قبل عام، بينما كان المدرب في رحلة تزلج.

واختتم: "أنا سعيد للغاية لكرة القدم الألمانية لأننا نريد أن نلعب بطولة أوروبية جيدة ولدينا مدرب جيد جدًا لذلك".