نفى المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول، يوليان ناجلسمان، الادعاءات التي خرجت من نادي بايرن ميونخ بشأن رفضه العودة إلى تدريب الفريق البافاري مرة أخرى بالموسم المقبل.

ويعمل ناجلسمان كمدرب في منتخب ألمانيا منذ نوفمبر الماضي بعد إقالة، هانزي فليك، بسبب سوء النتائج خاصة بعد خسارة الماكينات أمام اليابان وديًا برباعية.

وكان المدرب الشاب قد تمت إقالته من بايرن ميونخ في منتصف الموسم الماضي، ثم تم تعيين توماس توخيل الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي لنفس السبب.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يوضح حقيقة رغبة بايرن ميونخ في التعاقد معه لخلافة توخيل

ماكس ايبرل

وخرجت بعض الأنباء عن رغبة بايرن ميونخ في استعادة ناجلسمان، لكن الأخير قد مدد عقده مع منتخب ألمانيا حتى نهاية كأس العالم 2026.

وبعدها، تحدث ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، وقال: "يبدو وأن قرار إقالته لا يزال يوليان يشعر بقسوته".

ورد ناجلسمان: "لا، أنا مدرب محترف، وبخبرتي القليلة أشعر متى يمكن أن تتم إقالتي بالفعل وهذا أمر من الممكن أن يتعرض له أي مدير فني".

واستمر: "كانت لدي الكثير من العروض وليس فقط من بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، هناك أندية أخرى كانت تريدني، لكن شعرت بأن الاتحاد الألماني يريدني وكان القرار المناسب لي ولعائلتي".

وأضاف: "المال لا يغريني، كان من الممكن أن أوافق على العودة لأي نادٍ وأحصل على الكثير، طموحي هو المنافسة بقوة على كأس أمم أوروبا، يورو 2024".

واختتم: "لدينا الفرصة حيث تقام البطولة على أرضنا، نريد أن ننجح في حصد اللقب في النهاية، كنت أريد كذلك الاستقرار في مهمة لمدة عامين آخرين".