تمنى اللاعب الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزه زميله في الفريق الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بجائزة الكرة الذهبية.

 

وعلى الرغم من العلاقة المتوترة بين نجم برشلونة السابق والهداف التاريخي للنادي الباريسي، بعد الخلاف الذي نشب بين الثنائي قبل ثلاثة أسابيع على ركلة جزاء، بالإضافة إلى تصريح كافاني بأن ماركو فيراتي لاعب خط وسط الفريق؛ هو أفضل من لعب بجانه داخل حديقة الأمراء، إلا أن كافاني خرج في تصريحات جديدة لوسائل الإعلام خلال تواجده في "مونتفيدو" للحديث عن علاقته باللاعب الأغلى في العالم.

 

وقال كافاني: " بالنسبة لي من دواعي سروري أن ألعب مع لاعبين عظيمين مثل نيمار، أنا واقعي جدًا وأعلم أن في كرة القدم أنك لا يجب أن تكون صديق للجميع، ولكن يجب أولاً أن تحترم زملائك في الفريق، سواء في التدريبات أو في المباريات، أتعامل بناءً على أساس تلك القاعدة".

 

وأضاف: " تعاملي مع الآخرين متروك لكم، لقد تحدثت مع نيمار، وأخبرته بما أفكر فيه، ذلك حدث بينا في غرف خلع الملابس ولن أخبركم به، فقط أريد شيء واحد من كل لاعب يأتي إلى فريقي، القتال أولاً على أهداف الفريق، والمجد الشخصي سيأتي لاحقًا".

 

وواصل: " إذا سارت المجموعة على ما يرام، فهذا يعني أننا جميعًا نعمل بشكل جيد، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانب نيمار، بالتأكيد حصوله على جائزة الكرة الذهبية سيكون أمرً جيدًا، لأن ذلك سوف يساعده على تسجيل المزيد من الأهداف، وذلك الأمر سوف يقودنا للفوز بالألقاب وهذا هو ما يهمني".