أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، أن فريقه كان يستحق الفوز على وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد.

وواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 75 في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتقى رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 49 بالمركز الثامن.

اقرأ أيضاً.. "ستشتعل النيران".. ماذا قال محمد صلاح عن شجاره مع كلوب؟

وتحدث يورجن كلوب لشبكة "TNT SPORTS": "من الواضح أنني محبط للغاية، أعتقد أن الجميع يمكن أن يروا أن فريقًا واحدًا فقط هو الذي يفوز بالمباراة، وهو نحن بالفرص التي صنعناها، والاستحواذ الذي امتلكناه، وبكل الأشياء التي فعلناها".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة في نهاية أربع مباريات في فترة 10 أيام، لكنني أعتقد أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا حقًا".

وأكد: "لقد استقبلت شباكنا من لا شيء وكنا بحاجة إلى المزيد من الفرص وفي النهاية سجلنا هدفين، عندما نكون متقدمين 2-1 يمكننا السيطرة على الأمر، وما زال كما قلت في كثير من اللحظات نلعب بشكل جيد حقًا".

وعن تراجع مستوى لاعبي خط هجوم ليفربول، أوضح: "هذا هو الحال، أنت ترى المباريات، نحن معًا ونمر بذلك معًا، هذا كل شيء، الأولاد يريدون ذلك، لقد قاتلوا بقوة، كان الأمر صعبًا للغاية اليوم، ونعم هذا كل شيء".

وبشأن رد الفعل في الشوط الثاني: "أنا سعيد جدًا، لقد كان جيدًا جدًا وكان هذا ما نحتاجه، الهدف المبكر ساعدنا بشكل واضح، نحن نجد الفرص دائمًا، كما ترى في الشوط الأول لدينا الكثير".

واختتم: "علينا أن نكون أكثر إيجابية، أتقبل حدوث مثل هذه الأشياء ثم أفعلها مرة أخرى، لقد لعبنا بشكل جيد ولكننا لم ننهي الأمور وعلينا الآن الاعتراف بذلك والمضي قدمًا".