أعرب نجم المنتخب البرازيلي ولاعب فريق ريال مدريد رودريجو جوس، عن غضبه الشديد بعدما تعرض للهجوم على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به.

وقد دخل ثنائي منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ورودريجو دي بول في مشادة قوية مع مهاجم البرازيل ونادي ريال مدريد، رودريجو جوس، خلال مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ ايضاً.. وصفهما بالجبناء.. الكشف عن تفاصيل مشادة ميسي ودي بول مع رودريجو

وقال رودريجو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " العنصريون نشيطون دائمًا، لقد تم غزو حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بي بالشتائم وكل أنواع الهراء، إنها موجودة بالفعل ليراها الجميع".

وتابع رودريجو:"إذا لم نفعل ما يريدون، إذا لم نتصرف كما يعتقدون أنه ينبغي علينا، إذا ارتدينا شيئًا يزعجهم، إذا لم نخفض رؤوسنا عندما نتعرض للهجوم، إذا احتللنا المساحات التي يعتقدون أنها لهم، العنصريون يتخذون إجراءات مع كل هذا السلوك الإجرامي. لكن حظهم السيئ، لن نتوقف!".

وبحسب ما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رودريجو وصف لاعبي منتخب الأرجنتين بأنهم جبناء، وذلك لكل من ميسي ودي بول خلال المواجهة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وذلك بسبب طلب ميسي من زملائه العودة إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس بسبب اشتباكات بين الشرطة البرازيلية والجماهير في المدرجات.