قرر أسطورة كرة القدم البرازيلية، روماريو، العودة من الاعتزال للساحرة المستديرة مرة أخرى بعد مرور 15 عامًا على آخر مباراة خاضها على العشب الأخضر.

كان روماريو قد أعلن اعتزاله النهائي في عام 2009 مع فريق أمريكا ريو دي جانيرو في البرازيل، الناشط في دوري كاريوكا في الدرجة الثانية البرازيلية.

ولكن ومن نفس النادي، عاد روماريو مرة أخرى الذي بدأ مسيرته في عام 1985 في فاسكو دي جاما وانتقل للعديد من الأندية الأوروبية الشهيرة على رأسها برشلونة.

خلال مسيرته الكبيرة، خاص روماريو 893 مباراة وسجل 690 هدفًا في الفترة من 1985 حتى 2009 وحقق العديد من الألقاب مع الأندية ومع منتخب البرازيل على رأسها كأس العالم 1994.

اقرأ أيضًا.. نيمار جونيور يرغب في شراء ناد برازيلي

رومارينيو نجل روماريو

الآن، عاد روماريو من أجل تحقيق حلم نادر ظل يراوده وهو اللعب مع ابنه، رومارينيو، في عمر 58 عامًا.

وعلق روماريو فور إعلان فريق أمريكا ريو دي جانيرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر لا يتعلق بالمنافسة على بطولة الدوري، لكن للعب بعض المباريات مع فريقي المفضل".

وتابع: "بالإضافة إلى ذلك، سأحقق حلمًا ظل يراودني وهو أن ألعب بجوار ابني".

وبحسب تقرير صحيفة "ماركا" أن أسطورة البرازيل سيحصل على الحد الأدنى من الرواتب في نادي أمريكا والذي سيعيده كتبرع للإدارة".

وأضاف روماريو: "لا زالت أحظى بلياقة بدنية جيدة بفضل المباريات الودية التي أخوضها مع أصدقائي على الشواطئ".

وتنطلق بطولة كاريوكا يوم 18 مايو المقبل بمشاركة 12 ناديًا وهي التي سبق وفاز بها روماريو في عام 2009 قبل الاعتزال النهائي.