امتدح خالد عيد، المدير الفني السابق لطنطا، أسامة عرابي خليفته الجديد في الفريق، متمنيًا له التوفيق مع أبناء السيد البدوي.

وقال عيد في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "أسامه عرابى صديق لي، يمتلك فريقًا جيدًا وإدارة محترمة، أتمنى له التوفيق وأن يحقق ما لم أفعله مع الفريق".

وتابع: "الموسم الماضي كان صعبًا، لوجود عدد كبير من اللاعبين الذين خاضوا معارك الدوري الممتاز لأول مرة، كان لدينا هدفًا محددًا وهو البقاء في البطولة الأكبر محليًا".

وأضاف: "هذا الموسم كان هدفنا أكبر، وهو الابتعاد عن الهبوط والدخول في مراكز منتصف الجدول، لكن حدث بعض الأزمات في آخر مباراتين، لذلك رفعت الحرج عن مجلس الإدارة، وتقدمت باستقالتي لاستقدام مدير فني وفقًا لرؤيتهم التي تسعى لنقل طنطا إلى مستوى أفضل".

وأردف: "ما ينقص طنطا لدخول المربع الذهبي، هو زيادة خبرة اللاعبين في الدوري، ويجب التدعيم في الفترة المقبلة، وأرشح إسلام طارق حارس مرمى الفريق المميز للانضمام لمنتخب مصر".

واختتم: "أفضل مواجهة الأهلي والزمالك لأنها مباريات تتسم بالقوة، ولا أخاف منها، وأرى أن التحكيم أفضل بكثير من الموسم الماضي، وأتمنى أن يقف بجانب الفرق الصغيرة".