تحدث رضا عبد العال مدرب طنطا عن خروج الإسماعيلي من البطولة العربية، ومنافسة بيراميدز على بطولة الدوري، واحتفاظ الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أجتمع مع مجلس إدارة نادي طنطا لتجديد ثقة، ولكن للتحدث عن تدعيمات فترة انتقالات يناير، وتناقشنا فيما حدث في المباراة الماضية، وإن شاء الله القادم أفضل بعد دخول أموال للنادي".

وتابع: "لم أتعرض للهجوم من جمهور طنطا، بل شخص واحد فقط، هذا الشخص منذ بداية المباراة وهو يهاجمني، وخرج عن النص، ولكني اعتذرت عما بدر مني في اجتماع مجلس الإدارة".

طالع | رضا عبد العال: يجب رحيل موسيماني عن الأهلي.. ومصير الزمالك في يد 3 لاعبين

واستكمل: "لم نتطرق للنتائج نهائيًا خلال الاجتماع، وتناقشنا عن التدعيمات ورحيل بعض اللاعبين الخارجين عن تركيزهم بسبب العروض المقدمة لهم من أندية الدوري الممتاز، إذا كانت في الدوري الممتاز كنا تركناهم بدون مقابل مثل إسلام فؤاد وجون إيفري أيضًا".

واستطرد: "إذا فكر اللاعب في مسألة انتقاله إلى نادي في القسم الثاني من أجل 40 أو 50 ألف جنيه سيكون نوعًا من الرخص".

وتطرق عبد العال للحديث عن رأيه في خروج الإسماعيلي من البطولة العربية، قائلا: "بالتأكيد حزين (بننفخ في إربة مقطوعة) الإسماعيلي لا يحصل على بطولات ولكنه من المفترض أن ينافس، ويتم التعاقد مع مدربين لا يليقون باسم النادي، ولابد أن يُنمي أحد أبناء الإسماعيلي قطاع الناشئين".

وواصل: "بيراميدز لم يتعاقد مع مدرب يعرف قيمة اللاعبين الذين يدربهم، النادي أخطأ في تعيين هذا المدرب، لابد أن يتعاقدوا مع مدير فني يعرف قيمة لاعبيه، بيراميدز ما زال في المنافسة لأن الدوري طويل، ولكن أهم شئ العدالة، لا يصح أن يخوضوا مباراة على ملعب البنك الأهلي الذي لا يلعب عليه الأهلي والزمالك، أين المنافسة؟".

وأتم متحدثًا عن بطل الدوري هذا الموسم: "أنا قلت قبل بداية الدوري مبروك للأهلي".

واختتم: "إلغاء (رابيد تيست) أفضل قرار أصدره اتحاد الكرة".