أكد رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا أنه فريقه كان سيفوز على المقاولون العرب، ولكن اللاعبين أضاعوا الكثير من الفرص.

طنطا خطف تعادلًا ثمنيًا من المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "كان من الممكن نحقق الفوز ونعمل ريمونتادا لكن أضعنا فرصا ولم يحالفنا التوفيق".

وتابع: "في هذا التوقيت لا يوجد دوافع للاعبين، وأنا دائما أقول لهم أظهروا أنفسكم وقوموا بتسويق أنفسكم واجعلوا هذا دافع لكم".

وواصل: "الأداء سيكون أفضل في القادم وسيتم تصعيد لاعبين ناشئين من أبناء النادي".

وبسؤاله هل في خطتك أن تصعد بالفريق الموسم المقبل؟، أجاب: "(أومال أنا جاي أهرج)، كل مدرب وله طريقته، أنا أعطي الثقة للاعبين حتى في حالة الخسارة".

وأكمل: "نحن نلعب على الفوز دائما لأن من يلعب على ردة الفعل لا يفوز أبدًا، جئت قبل نهاية الموسم بسبع مباريات، ومن يقول إنني توليت المهمة الفنية للفريق من أجل ضمان البقاء في الدوري هو شخص (نايم في مايه اللفت)، الفريق كان منتهيًا".

واختتم: "حرس الحدود كان بإمكانه البقاء المباراة الماضية له، وصعب أن يفوز على الزمالك، وهو من صعب الأمور على نفسه، وأعتقد أن هذا ذنب رحيل محمد حليم منذ البداية".