أكد محمد هاني لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على اعتباره لقب هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا هو الأهم له، مدافعًا عن نفسه بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الماضية.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 بفوز مثير على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد، باللقاء الذي أقيم أمس في استاد القاهرة.

وقال محمد هاني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "هذه أغلى وأهم بطولة بالنسبة لي وأنا متواجد في النادي الأهلي منذ 10 سنوات، لعبت 7 نهائيات ويوجد 3 منها لم نحصل عليها، وحققت 4 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "أريد أن أهنئ هذا الجيل، أفتخر وأتشرف أنني واحد منهم، عندما أعتزل كرة القدم سأكون سعيداً عندما كنت أقول أنني زاملت فلان وفلان من أسماء لاعبي الجيل الحالي، وهم محترمين بعيدًا عن كرة القدم".

طالع | كولر منتقدًا جماهير الأهلي: علموني أمرًا سلبيًا.. ولم يهمني الأداء أمام الترجي

وتابع: "هذا الجيل لا يشبع من البطولات، لا أحب الحديث كثيرًا، أحب أن أعمل في الملعب أكثر، وأطور من نفسي".

واستطرد: "يوجد ناس كثيرون لا يحبونني بسبب هذا الأمر، ودائمًا يريدون مني التحدث وعمل لقطة في الملعب (أنا مش بتاع لقطات)، ولكني أعمل فقط".

واختتم: "مصطفى شوبير كان موفقا جدًا في هذه البطولة، وكان من أهم اللاعبين، وتصدى لأهداف كثيرة في مباريات صعبة، يعمل على نفسه ومجتهد، رباعي خط الدفاع كان يريد تأمين الفريق وإبعاد أي خطورة عن المرمى".