عبر إمام عاشور لاعب فريق الكرة بـ الأهلي، عن سعادته بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى له مع القلعة الحمراء، موجها رسالة للجماهير.

وتمكن إمام عاشور من الفوز مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي للمرة الأولى في تاريخه محققاً اللقب الـ12 للقلعة الحمراء.

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ الأهلي: "حلم حياتي تحقق اليوم بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الغالي عقب الفوز على الترجي في مباراة الإياب أمس بإستاد القاهرة".

وأكمل: "التتويج مع الأهلي هو هدف الجميع، وأنا أعلم أنه بعد فترة وجيزة مع الفريق سوف أصنع تاريخًا حافلًا بالبطولات، ودوري الأبطال سيكون فاتحة خير علي في الفترة القادمة".

طالع | كهربا: محمود الخطيب الأب الروحي لي.. وإمام عاشور سينجح مع الأهلي "بالذوق أو بالعافية"

وأوضح: "مهما تحدثت عن زملائي اللاعبين فلن أوفيهم حقهم، والجميع بذلوا جهدًا مضاعفًا حتى توج الله مجهودهم بالنجاح، وأتمنى من الله أن تبتعد الإصابات عني وعن جميع لاعبي الأهلي".

وواصل: "فرحتي مختلفة عن باقي اللاعبين لأن كان حلم من أحلامي أحقق بطولة إفريقيا، وأكثر شيء أشعر به منذ دخولي الأهلي أن اللاعبين كلها يحبون بعضهم".

وزاد: "ومهما تحدثت عن كهربا لن أستطيع أن أعطيه حقه، وهو بمثابة شقيقي الأكبر، ولديه خبرات أكثر مني وباستمرار يتحدث معي وآخذ رأيه في كل شيء".

وأشار: "الأهلي مختلف عن أي ناد في مصر مع احترامي ولا أقول ذلك مجاملة، والناس كلها ترى وتشعر بذلك، الأهلي نادي كبير مهما أتحدث عنه، وأي أحد في العالم يتمنى يرتدي قميصه، وهذا شرف لي أنني ألعب في النادي الأهلي، وطوالفترة  ارتدائي قميصه سأحلم بتحقيق أي شيء، شرف لي التواجد وسط هؤلاء اللاعبين".

واختتم إمام حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم أفضل جمهور في الدنيا، وأنه لا يستطيع أن يصف شعوره بمؤازرتهم اليوم، فحضورهم أمام الترجي كان له مفعول السحر في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.