أعرب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

والتقى الزمالك مع فيوتشر على أرضية استاد السلام، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ8 (ربع النهائي) من البطولة الإفريقية.

ورد أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" على سؤاله هل تعتبر مكسب اليوم نقطة انطلاق: "هي إعادة ثقة للمدير الفني والجماهير واللاعبين، لأن من فترة طويلة لم يخسر الفريق مباراتين متتاليتين بعد مباراة الأهلي والجونة، وكان مهم أن نفوز اليوم واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية أمام فيوتشر وأهنئهم على أدائهم".

طالع أيضاً.. تامر مصطفى: التوفيق غاب عن فيوتشر أمام الزمالك.. والأداء سيختلف في مباراة العودة

عن زيارة المجلس لـ أحمد رفعت؟ قال: "كلنا قلوبنا مع اللاعب السابق للزمالك، وللأمانة منذ فترة كان هناك وفد أنا وعبد الله جورج والمدير التنفيذي للنادي كنا سنزور اللاعب، ولكن قالوا لنا إن الحالة غير مُستقرة، والآن ننُسق زيارة سيكون متواجدًا فيها حسين لبيب".

وعن جلسة المجلس مع جوميز قبل المباراة أفاد: "كانت بعد مباراة الجونة، والتقينا به لنناقش السلبيات، وكانت جلسة لتأييد أي قرار له وأن ندعمه بشكل كامل، والنتيجة ظهرت اليوم بفوز الفريق، وكانت جلسة مُثمرة، وظهر اللاعبون اليوم بشكل جيد ومنهم الصفقات الجديدة".

وبسؤاله هل تُحب عودة طارق حامد وبن شرقي للزمالك؟ أجاب: "كل النجوم الذين أعطوا للنادي نتمنى أن يكونوا متواجدين، ونحن كنا نسعى لتدعيم الفريق في الفترة الماضية ودعمنا بأكثر من لاعب في أكثر من مركز، لأننا ننافس في أكثر من بطولة، كل ذلك قبل قدوم المدير الفني، الآن بعد توليه المسؤولية ستكون بعد موافقة المدرب ووفقًا لاحتياجاته".

وبسؤاله عما ما تردد عن التعاقد مع مصطفى فتحي، أتم تصريحاته قائلاً: "كل ما يُثار عن توقيع لاعبين جدد للنادي غير صحيح ولو 1%، نمتلك لاعبين الآن هم سلاحنا، وفي انتقالات الصيف سنوفر احتياجات المدير الفني".