رد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، على انتقاد هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، لـ وزير الرياضة أشرف صبحي، بعد نشر صور لـ أحمد رفعت في المستشفى، مشيراً إلى أنه سيتم إضافة أجهزة طبية جديدة للملاعب في الفترة القادمة.

وكان وزير الشباب والرياضة حرص اليوم على زيارة أحمد رفعت في مستشفى وادي النيل بالقاهرة، وتم نشر صور بين الوزير وأحمد رفعت.

وقال محمد الشاذلي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن رد الوزارة على اعتراض هيثم عرابي على نشر صور أحمد رفعت وأهل اللاعب: "الأمور ليست في السياق التي تم تناولها على صفحات التواصل، الأمر تم تناوله بسوء فهم، ما حدث ببساطة أننا كنا نعرف أن الوزير ذهب لزيارة اللاعب بمفرده، ولم يرافق الوزير إعلام ومصورون، وظل الوزير يتواصل مع الأطباء حتى تم نقل اللاعب من الأسكندرية إلى القاهرة بعد تحسن حالته".

طالع أيضاً.. هيثم عرابي ينتقد تصرف وزير الرياضة مع أحمد رفعت: الخطيب لم يفعل ذلك

وأضاف: "الوزير على تواصل مع مستشفى وادي النيل بشكل دائم، حتى اليوم لم يكن مُخطط للوزير أن يزور أحمد رفعت، الوزير يتابع الحالة يوميًا وطمأنوه اليوم بأن حالته جيدة، والوزير قرر مباشرة الذهاب إلى المستشفى، وتحركنا فورًا وكان معنا مصور وشقيق اللاعب، ومن كثرة القلق التي كنا نُعاني منها الفترة الماضية كنا في حالة مختلفة تمامًا بعد أن رأينا اللاعب، وكنا نريد أن ننشر الصورة لكي نُطمئن الناس على حالته، والأمر جاء بشكل تلقائي، لم أشعر بالاطمئنان إلا عندما رأينا اللاعب".

وأوضح: "المصور كان موجودًا وشقيق أحمد أيضًا، وكان المصور يلتقط الصور بكاميرا، والوزير سمع (فلاش) الصورة فطلب من المصور أن يصبر، وشقيق اللاعب كان موجودًا، ولم يكن في ذهنه التقاط صور ولا أي شيء، الموقف أخذنا وأردنا أن ننشر الصورة لكي نُطمئن الناس".

وأردف: "وجود شقيق أحمد أثناء تصوير اللاعب مع الوزير جعلنا نشعر بأنه ليس هناك أزمة في نشر الصور".

واستطرد: "بعد اعتراض هيثم عرابي ونادر شوقي على نشر صورة اللاعب، طُلب مني أن أوضح للناس، والوزير أكد أنه سيتواصل مع الناس لكي يوضح لهم حسن النية".

وأتم: "كل الملاعب سيتم إضافة مجموعة من الأجهزة الطبية في درجات الدوري كلها، وسيتم التدرب عليها، لأن هناك أجهزة أكثر دقة لو كانت موجودة، حالة أحمد رفعت ستكون أفضل".