كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، حقيقة عرض محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، بنقل أحمد رفعت صانع ألعاب فيوتشر إلى إنجلترا، لعلاجه بعد إصابته في مباراة الاتحاد السكندري، مشيراً إلى أن الوزير اطمأن على حالة اللاعب.

وكان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ في مباراة فريقه فيوتشر مع الاتحاد السكندري التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم نقله إلى المستشفى ومتواجد حتى الآن بها لمتابعة حالته.

وقال الشاذلي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "وفقًا لزيارة الوزير لأحمد رفعت، واللجنة التي تتابع اللاعب، الوزير بنسبة كبيرة اطمأن على اللاعب اليوم بعد زوال الحالة الخطيرة، وفي استجابة الآن، وتخطى المرحلة الحرجة".

طالع أيضاً.. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف كواليس وتفاصيل درامية بشأن حالة اللاعب

وأضاف: "حدثت أثار جانبية طبية، لكنها تُعالج الآن مثل غسيل الكلى وغيرها، وهناك تحسن، الحواس بدأت تتحسن، لكن الوعي كاملًا لم يعود، وإن شاء الله مع العلاج الأمور ستتحسن بشكل أسرع خلال الأيام القادمة".

وبسؤاله، هل محمد صلاح عرض نقل أحمد رفعت لإنجلترا بطائرة خاصة، وهل حالة اللاعب تسمح بنقله خارج مصر؟ أجاب: "طرحنا أن ننقل اللاعب لأي مستشفى داخل مصر أو خارجها، لكن الرد أن كل شيء متوفر في المستشفى، والأطقم الطبية مستوفية كل الأمور وكل ما يحتاجه اللاعب موجودًا".

وأفاد: "ننتظر تقريرًا من اللجنة الطبية، لكن حتى الآن لا توجد إجابة قاطعة وراء ما حدث للاعب، والتقرير سيقدم للوزير في الفترة القادمة".

وأردف: "تمت مناقشة ما حدث بين الوزير واللجنة الطبية لمتابعة حالة اللاعب، لكي نكشف عن أي قصور حدثت أدت لهذه الحالة، والوزير رفض استباق الأحداث حتى نرى التقارير النهائية التي أدت إلى وصول اللاعب لهذه الحالة".

واخختم: "التقرير المطلوب لن يناقش فقط الحالة بل سيناقش ماذا حدث من البداية، قبل أن يصل لهذه الحالة، التقرير سيكون شاملًا".