علق وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر على واقعة سقوط أحمد رفعت لاعب فريق الكرة خلال مباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري.

وانتقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية بعد سقوطه بشكل مفاجئ خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وشهدت الدقيقة 88 سقوط أحمد رفعت على أرض الملعب مغشيًا عليه دون التدخل معه في أي كرة مشتركة.

وحاولت الأجهزة الطبية في فريقي فيوتشر والاتحاد السكندري فحص اللاعب، وسرعان ما نزلت سيارة الإسعاف إلى المستطيل الأخضر من أجل نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "أنا كنت في القاهرة وأشاهد المباراة عبر التلفزيون، أحمد رفعت سقط بمفرده، الإسعاف نقلته إلى المستشفى، وحدث له توقف كامل للقلب".

وأكمل: "لمدة ساعة ونصف الأطباء يُحاولون معه، والقلب استجاب، لكن اللاعب فاقدًا للوعي والحالة ليست مُستقرة، هناك تحسن في عضلة القلب، وتم الاطمئنان على المخ".

وأردف: "ما حدث معجزة بعدما عاد النبض مرة أخرى بعد ساعة ونصف من التوقف، نحن نُتابع مع الأطباء، عندنا أمل وليس في يد أحد شيء إلا الدعاء، وكان الله في عون عائلته".

طالع | رسميًا.. مستشفى علاج أحمد رفعت يعلن تفاصيل حالته منذ وصوله حتى الآن

وتابع رئيس فيوتشر: "الحالة لا يصح أن تنتقل إلى مستشفى أخرى الآن، الحالة تحتاج إلى استقرار لأنه على جهاز تنفس صناعي، والرئة بها مشاكل، والكلى أيضًا".

وأوضح: "ربنا كاتب له شيء جيد، أن يعود النبض بعد ساعة ونصف هذا أمر قد يُكتب في كتب الطب بعد ذلك".

وأضاف: "ما حدث كارثة بكل المقاييس وكل الناس وقفت بجانب اللاعب، وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة ورئيس نادي الاتحاد السكندري، أنا عندي صدمة مما حدث".

وأتم: "أعاتب المسؤولين عن وضع الجدول، كان من الممكن أن ينتظروا أن تُلعب المباراة بعد يومين أو ثلاثة من رمضان، لأن هذا افتراء".