كشف رئيس نادي سوار الغيني، المامي سيلا، عن آخر تطورات مباراة الزمالك في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المفترض أن تقام مباراة الزمالك وسوار اليوم، الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "القاهرة الدولي".

ولكن الفريق الغيني لم يصل إلى القاهرة ومن المتوقع إذا تم حل جميع مشاكله في الطيران ويصل غدًا، الإثنين، أي بعد موعد المباراة بساعات.

وبالأمس، أكد سيلا في تصريحات خاصة أنهم خاطبوا كاف من أجل تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وكانوا في انتظار الرد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا | أحمد سالم: سنفاجئ جماهير الزمالك على طريقة شيكابالا.. وتأجيل مباراة سوار مستحيل

الزمالك

وتواصل "btolat.com" مع سيلا للكشف عن آخر التطورات، وقال: "رد كاف على مطلبنا بالتأجيل، لكنه طلب مننا أن نجد حلًا قبل موعد المباراة اليوم".

وتابع: "إذا لم نجد حلًا، سيتم إلغاء المباراة وسيكون انسحاب، لقد طلبنا منهم مرة أخرى أن يعيدوا جدولة موعد المباراة في العشرة أيام المقبلة".

وأضاف: "نحن في انتظار رد آخر من كاف حول هذا الطلب الجديد".

وعن رفض الزمالك بالأمس فكرة التأجيل نظرًا لسفره السعودية لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي، رد: "كنت أعتقد أن لدينا علاقة جيدة معهم، خاصة وأننا وافقنا على خوض لقاءنا الأول في القاهرة".

واستمر: "كنت أتمنى أن يدعمونا في هذا الموقف الصعب وأن يساندونا حتى لا نعاقب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأتم: "أتمنى أن يوافق الزمالك على مطلبنا إذا حصلنا على موافقة كاف بأن تكون المباراة في خلال العشر أيام المقبلة بعد مشاركته في نهائي كأس مصر".