أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تعيش في الوقت الحالي الوضع الذي تستحقه.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "الوضع الحالي لنادي الزمالك هو ما يستحقه، هذا يجب أن يكون الوضع الطبيعي دائمًا وليس استثنائيًا، وما تم إنجازه في الفترة الماضية يحسب للمجلس".

وبسؤاله ما موقف مباراة الغد أمام سوار الغيني بعد تأخر وصول البعثة؟، قال: "موقفنا ثابت، في معسكر قائم ومستعدون للموعد الرسمي، لدينا موعد للسفر يوم الإثنين إلى السعودية، ومُستحيل يحدث تأجيل، وعلى الاتحاد الإفريقي أن يرد لأنه ليس طبيعيًا أن يتم تأجيل مباراة قبلها بيوم".

طالع أيضاً.. بعد انتهاء أزمة الغرامة.. كهربا يوجه رسالة للشامتين ويشكر الخطيب

وأضاف: "ليس عندي فكرة عن اللوائح بشأن ذهاب الفريق للملعب إذا لم تحضر بعثة الفريق الغيني، دعنا نترك الأمر لوقته، وسنلتزم باللائحة".

وتابع: "ماذا عن التجديد لـ عواد وصبحي وأوباما؟ المدير الفني جاء في توقيت صعب له وللنادي، الآن هو متواجد ومن حقه أن يقول رأيه ونحن ننتظر تقريره، لكن التجديد لـ شيكابالا كان لا يحتاج لشيء، هناك لاعبون لا يحتاجون لتقييم، ومثلما تفاجأ الجميع بالتجديد لـ شيكابالا سيتفاجأون بالتجديد للاعبين أخرين".

وختم: "جوميز ما زال يكتشف اللاعبين حتى الآن، ولم يُعد أي تقرير بشأن اللاعبين الراحلين، أتمنى أن يكون نهائي الكأس يليق بمصر فنيًا لأنه لقاء كبير وسيلقى متابعة كبيرة".