أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأجهز قبل الصدام مع الفارس الأبيض، في قمة نهائي كأس مصر 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة الموافق 8 مارس المُقبل، على ملعب "المملكة آرينا"، بالسعودية.

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت 2": "الأجهز هو الأهلي، عنده استقرار فني مع مارسيل كولر الذي تولى تدريب الفريق منذ سنتين، الزمالك قام بتغيير أكثر من مدير فني".

طالع أيضًا | خالد الغندور: لاعب واحد فقط تألق بين صفقات الزمالك.. وعبد الله السعيد لعبه "نمطي"

وتابع: "الأهلي عنده استقرار في اللاعبين، قد يكون غياب البعض مؤثرًا مثل أليو ديانج وياسر إبراهيم أفضل مدافع في مصر حاليًا، لكن في نفس الوقت الفريق به لاعبين كثيرين".

وأضاف: "أيضًا غياب محمد الشناوي، وتواجد مصطفى شوبير في أول لقاء قمة له، بالتأكيد ستكون هناك (خضة) نوعًا ما، مصطفى لعب ضد ميدياما وشباب بلوزداد ونهائي إفريقيا، لكن مباراة القمة بأجواء مختلفة".

واختتم: "أريد أن أشكر المملكة العربية السعودية التي تتطور في جميع المجالات منها المجال الرياضي، وارتأوا استضافة نهائي كأس مصر لأول مرة بين ناديين على قمة الأندية العربية".