كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة الإسباني.

مستقبل اللاعب الهولندي حتى الآن غير مضمون في برشلونة، وهناك أنباء حول رحيله في الصيف المقبل، بسبب رغبة البلوجرانا في تخفيض عقده.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة حدد سعر بيع اللاعب الهولندي، وهناك أنباء حول اهتمام مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بضم اللاعب.

طالع أيضًا.. نيمار ينتقد باريس سان جيرمان وتصرفات مبابي "المغرور"

وحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بطل الدوري الفرنسي على استعداد لتقديم 68.5 مليون جنية إسترليني للتعاقد مع دي يونج، والذي لا يمانع التدرب تحت قيادة لويس إنريكي في الموسم المقبل.

كان دي يونج يأمل أن يتمكن من التغلب على فترته الصعبة في النادي عندما رفض مانشستر يونايتد في الصيف قبل الماضي، لكن الأمور ازدادت سوءًا ويقال إنه هو نفسه الآن منفتح على الرحيل، بسبب وضع برشلونة.

صاحب الـ 26 عامًا أصبح مستاءًا بشكل متزايد من المشاكل داخل وخارج الملعب، وسيكون على استعداد لوضع حد لإقامته التي استمرت في برشلونة منذ 2019 وحتى الآن.

وحسب ما أفادت التقارير البريطانية، فإن برشلونة يحدد 85 مليون جنية إسترليني للتخلي عن لاعب أياكس السابق، مما يعين أن باريس سان جيرمان سيكون مطالبًا برفع العرض المقدم للبلوجرانا.

وشارك دي يونج خلال الموسم الحالي في 16 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات، وسجل هدف واحد فقط، وغاب عن الملعب لمدة شهرين بسبب إصابة في الكاحل.