انتقد لاعب الهلال السعودي، نيمار، إدارة نادي باريس سان جيرمان ونجم الفريق كيليان مبابي، بشكل غير مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وحسبما ذكرت شبكة "rmcsport" الفرنسية، فإن نيمار أبدى تفاعله مع منشور عبر إنستجرام، يُنتقد من خلاله أسلوب إدارة باريس سان جيرمان وتصرفات مبابي.

وجاء نص المنشور كما يلي: "باريس سان جيرمان هو مثال لكيفية إدارة نادٍ لكرة القدم، لقد تمكنوا من تجميع أفضل اللاعبين وكان لديهم أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "عندما بدأ الفريق يعمل بشكل جيد، بدأ غرور رجل فرنسي معين في تعكير الأجواء، بدأ مبابي يشعر بالإقصاء، وكان معظم أعضاء الفريق يتحدثون الإسبانية، وهدد بالرحيل".

اقرأ أيضًا.. تقارير فرنسية إسبانية: مبابي لم يوقع بعد على عقود ريال مدريد

وواصل: "من أجل تجنب خسارة الجوهرة، بدأ باريس سان جيرمان في بيع اللاعبين الذين لا يتوافقون مع طريقة تفكير مبابي، وبدلاً من ذلك وقع مع اللاعبين الفرنسيين الذين أرادهم".

وأردف: "وبعد أن فعل النادي كل ما يريده، أخبر مبابي باريس سان جيرمان أنه سيغادر في نهاية الموسم، هذا ما تبقى من باريس سان جيرمان".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jogada Ensaiada (@jogadaensaaiada)

وسبق أن لعب نيمار في صفوف باريس سان جيرمان لمدة 6 مواسم، قبل رحيله عن النادي الصيف الماضي، بعد فترة قصيرة من رحيل ليونيل ميسي.