كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية خطة نادي ريال مدريد من أجل تمويل صفقة، كيليان مبابي، بعدما اقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأفاد الصحفي الشهير، فابرزيو رومانو، أن مبابي أبلغ بالفعل إدارة باريس سان جيرمان برحيله عن الفريق بنهاية الموسم فور انتهاء عقده.

وتشير جميع التوقعات إلى أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد، رغم وجود اهتمام من قبل ليفربول وبعض الأندية الأخرى.

الآن، ينتظر مبابي العرض الرسمي من قبل إدارة ريال مدريد والتي تعمل على خطة لدفع راتب الفرنسي طيلة فترة التعاقد دون إحداث أي فوضى في غرفة اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. بيان مسرب يحسم مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان.. وريال مدريد يقدم عرضًا

فلورنتينو بيريز

لا يريد ريال مدريد أن يكون هناك حالة من الغضب من قبل اللاعبين، خاصة أن راتب مبابي مع باريس سان جيرمان يبلغ 75 مليون يورو.

هذا الراتب لن يستطيع ريال مدريد دفعه وسيتحدث مع مبابي من أجل تخفيضه بشكل كبير، حتى يتمكن من اللعب لصالح الملكي إذا كان يرغب في ذلك.

وبالتالي، إذا وافق مبابي على تخفيض راتبه سيعوضه ريال مدريد من خلال بند رسوم مكافأة الولاء لأنه يأتي بالمجان كما يحدث في بعض الدوريات مثل الدوري الإنجليزي.

هناك أيضًا بند من الممكن وضعه في عقد اللاعب وهي عبارة عن المكافآت الفردية وفقًا للأرقام التي سيحققها الفرنسي خلال فترة عقده أو الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية أو البطولات.

أيضًا مكافآت المشاركة في المباريات الودية قبل بداية الموسم، وبالتالي، هناك أكثر من حل يمكن أن يستخدمه ريال مدريد بعيدًا عن الراتب المرتفع.