تعرض قائد منتخب مصر، محمد صلاح، لإصابة في مباراة غانا، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح رسميًا عن مباراة الرأس الأخضر (كاب فيردي) في الجولة الثالثة، بالإضافة للمباراة القادمة في دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة.

وأكد الاتحاد في بيانه، إن محمد صلاح وبالتنسيق مع ناديه ليفربول، سيسافر عقب مباراة مصر والرأس الأخضر إلى إنجلترا، من أجل خضوعه للعلاج هناك.

وقال مصدر داخل منتخب مصر لـ "بطولات"، إن محمد صلاح عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في فندق الإقامة في حضور روي فيتوريا المدير الفني، مساء أمس، بعدما تم الإعلان عن مغادرته لمعسكر المنتخب.

طالع أيضًا | تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا.. تغييرات بالجُملة و3 بدائل لـ محمد صلاح

وقال صلاح للاعبين، إنه حاليًا يقع على كاهلهم مسؤولية تحسين الصورة، وأن الفريق يستطيع تحقيق ذلك.

واستشهد صلاح في حديثه بالمواقف الصعبة التي مر بها منتخب مصر في بطولتي كأس أمم إفريقيا 2017 و2021 بعدما كان هناك تعثر في البداية ومن ثم استعاد المنتخب توازنه.

وتابع صلاح، أن الانتقاد الجماهيري والإعلامي أمر طبيعي في ظل إخفاق الفراعنة في مباراتي موزمبيق وغانا، خاصة من ناحية الأداء؛ مؤكدًا بأن كل هذا الانتقاد سيتحول لإشادة لكل اللاعبين حال تحقيق الفوز على كاب فيردي والتأهل وتقديم أداء جيد.

وتترقب الجماهير المصرية المباراة الحاسمة اليوم الإثنين أمام الرأس الأخضر، والتي أصبح الفراعنة مُطالبين بتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل مواصلة مشوارهم في كأس أمم إفريقيا 2023.