علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، على قرار سفر اللاعب محمد صلاح إلى ليفربول، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة القراعنة أمام غانا ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا، وغادر على إثرها اللقاء، ليحل بدلًا منه مصطفى فتحي.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر قناة "النهار" رأيه في سفر صلاح: "(احنا موعودين باللخبطة) المشهد بعد إصابة صلاح أن اللاعب سيغيب مباراتين، ولم يكن هناك تشخيص دقيق، فقط علمنا أنه شد في العضلة الخلفية، المشكلة التي فجرها كلوب أنه قال إن اللاعب سيأتي إلى هنا ويخوض مرحلة العلاج".

طالع أيضاً.. اتحاد الكرة يُعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول وتحديد موعد مغادرته منتخب مصر

وأضاف: "أنا ضد فكرة سفر اللاعب، وتفاصيل الإصابة غير مُعلنة، نحن لا نعلم حجمها، لكن أثق في طبيب منتخب مصر، وهناك تواصل بينه وبين الطبيب هناك في ليفربول".

وأوضح: "لا أحد يعلم ما دار من اتصالات داخل المعسكر، لكني متمسك بأن يبقى صلاح مع المنتخب، وطبيب المنتخب دائمًا يأخذ معه كل الأجهزة خلال السفر".

أكمل: "مسألة رحيل صلاح أو بقائه ليس قراره بمفرده، هذا قرار مشترك بين اتحاد الكرة وليفربول، وأنا أرى أن يتم علاجه مع المنتخب، لأن هذا يعطي دفعة للاعبين".

واستكمل: "أثق في لاعبي منتخب مصر، وفي قدراتهم على العبور والنجاح، وصلاح قال هذا الأمر في المؤتمر".

وأتم: "إعلان يورجن كلوب ممكن يكون مبكرًا قبل اتحاد الكرة تسبب في حزن الناس ولهم حق، لأن صلاح الآن تابع لاتحاد الكرة، واتحاد الكرة هو صاحب القرار مع الجهاز الفني".