كشف سيف فاروق جعفر، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة تفاوض الأهلي معه بعد الرحيل عن صفوف الزمالك بداية الموسم الحالي.

وقال سيف جعفر خلال تصريحات في برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "في وقت رحيلي عن الزمالك، كان يوجد حديث من خلال وكلاء لاعبين وليس معي بشكل مباشر من الأهلي، وكان ردي على الوكلاء صعب جدًا أن أنضم للأحمر، أنا أحد أبناء نادي الزمالك".

وأضاف: "أنا مرتبط بعقد مع نادي بيراميدز، إذا الزمالك تحدث معي في أي وقت على عودتي هذا بيتي طول عمري، ولا أمانع وبدون شروط".

وواصل: "تجربة بيراميدز استفدت منها كثيرًا وأشارك مع لاعبين كبار جدًا وتعطي لي خبرات للمستقبل وعلى المدى البعيد سوف أستفاد من ذلك، نادي محترف وتوجد شخصيات جيدة تدير النادي ومحترفين على أعلى مستوى".

طالع | أحمد سالم: أنهينا الملف الأهم في الزمالك بنجاح.. وانتظروا أحداثًا سريعة

وأردف: "خروجي من نادي الزمالك ليس بيدي، اتظلمت جدًا بخروجي من القلعة البيضاء".

وأوضح: "25 / 6 شعرت في هذا التاريخ أن مسؤولي نادي الزمالك في المجلس السابق لا يريدون استمراري، من قبلها كنت أتحدث مع المسؤولين في النادي على تجديد تعاقدي، لعبت بصفة أساسية بعد بيع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي وظهرت بشكل جيد وهذا التوقيت كان توجد سيولة مادية في النادي، وكان ممكن يكون هناك تجديد لعقدي".

وأكمل: "لم أوقع على عقود تجديد نادي الزمالك وكل ما يقال غير صحيح، كنت متعشمًا جدًا علي بقائي في الزمالك، وكل ما حدث لي صدمة، والله العظيم كنت أوقع على عقودي بنادي الزمالك على بياض ولم أتحدث عن الأموال".

واستطرد: "هناك أشخاص جاءوا إلى منزلي الساعة 3 الفجر وقالوا لي لو لم تأتي للنادي غدًا وتوقع على عقود التجديد، سنقدم ضدك بلاغ أنك سرقت العقود وضربت الإداري، وكنت موقع قبلها في بيراميدز بثلاثة أو أربعة أيام".

وأتم: "أحصل في بيراميدز على عقد طبيعي جدًا مثل الذي كنت أحصل عليه في الزمالك، لم أنضم لبيراميدز من أجل المال".